الرئيسية | الاخبار | خلال لقائها مع الوالي التنمية البشرية و العمل تؤكد على إزالة التحديات لأنفاذ الخطط و البرامج للعام 2019م

خلال لقائها مع الوالي التنمية البشرية و العمل تؤكد على إزالة التحديات لأنفاذ الخطط و البرامج للعام 2019م

27/مايو/2019

أكد الفريق الركن / مرتضى عبد الله وراق – والي ولاية الخرطوم على أهمية التدريب المهنى و دوره الكبير فى التنمية و رفد سوق العمل بعمالة ماهرة مدربة وفق ضوابط الاختبارات المهنية و تنظيم ممارسة الحرف كما أكد على ضرورة الاستغلال الامثل لمراكز التدريب المهنى و تشجيع العمل الانتاجى مع مراعاة الجودة المطلوبة و الاسعار المنافسة .

ووجه سيادته بإحكام الرقابة على مراكز التدريب بالولاية و اعتماد المدربين لتجويد العملية التدريبية ، حيث شدد بالتركيز على نوعية المراكز المرخصة لمزاولة التدريب اكثر من العددية للمراكز المرخصة .

جاء ذلك لدى لقاءه بمكتبه اليوم الأحد الموافق 26/5/2019م بالدكتور/ عبد العاطي محمد خير - الأمين العام للمجلس الأعلى للتنمية البشرية و العمل وبحضور امناء الأمانات بالمجلس.

وأمن الوالي على ضرورة تهيئة بيئة العمل المناسبة لمكاتب العمل و ضرورة التنسيق مع المحليات لضمان راحة و سعادة المواطنين و تقديم خدمات مميزة لهم .

و في إطار ضمان تجويد الأداء بالولاية وجه سيادته بضرورة توحيد الرؤية و وضع خطة عمل ممرحلة و واضحة للاصلاح الادارى و المؤسسى يتم التركيز فيها على العنصر البشرى ، النظم و اللوائح و القوانين ، و الحكومة الالكترونية يشارك فيها جميع المعنيين بذلك .

هذا وقد قدم أمناء الأمانات بالمجلس للوالي تقريراً مفصلاً عن أداء الأمنات بالمجلس وأهم الانجازات التي تمت خلال الفترة السابقة.


التعليقات

لاتوجد تعليقات


أكتب تعليقك: