الرئيسية | الاخبار | نائب معتمد شرق النيل يلتقي بوفدـ الجهاز الرقابي المركزي لحل ازمة المواصلات والوقود

نائب معتمد شرق النيل يلتقي بوفدـ الجهاز الرقابي المركزي لحل ازمة المواصلات والوقود

25/مارس/2020

عبد القادر احمد الحاج.

التقي الاستاذ معاوية سليمان نائب المعتمد المدير التنفيذي لمحلية شرق النيل بوفد ادارة الجهاز الرقابي المركزي لحل ازمة المواصلات والوقود برئاسة الاستاذ صلاح محمد عبد الله مدير ادارة النقل والبترول ولاية الخرطوم بحضور الاستاذ ابراهيم عيسي مدير ادارة النقل والبترول بالمحلية وعدد من مدراء الادارات المختصة بالجهاز والمحلية .

استمع الوفد الي تقرير مفصل عن الاشكالات والحلول التي اتخذتها المحلية في حل ضايقة المواصلات العامة شدد الاجتماع على ضرورة تكثيف الرقابة على المواصلات وانسياب المواد البترولية .
خلال الاجتماع اوضح الاستاذ صلاح محمد ً أن الجهاز الرقابي إتخذ خطوات عملية لحل أزمة المواصلات، من بينها وضع استيكرات علي وسائل النقل العام وضبطهابالاستمارات كروت بمحطات تزويد الوقود لكل مركبة واعتمادها بالمراقب الميداني . وتخصيص طلمبات لمركبات النقل العام حتي لايتاثر المواطن من التكدس في المحطات مع احكام التنسيق بين ادارة النقل والبترول والاجهزة الرقابية الاخري من اجهزة امنية ولجان المراقبة.
من جانبة ثمن المدير التنفيذي للمحلية جهود الجهاز الرقابي المركزي موكدا ان الموصلات تشكل هاجسا للمحلية مشيرا إعتزام المحلية لصيانة الطرق ومداخل ومخارج المواصلات موجها ادارة النقل البترول بتكثيف الرقابة علي مركبات النقل العام وعدم تجزئة الخطوط ووضع استيكرات توضح مساراتها المتفق عليها .       


التعليقات

لاتوجد تعليقات


أكتب تعليقك: